إصابة 21 طفل في حادثة سقوط لعبة ملاهي برام الله

أصيب 21 طفلا، مساء الجمعة 11 غشت، جراء انحراف لعبة هوائية بملهى “سكاي لاند”، في ضاحية الريحان قرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وقالت جمعية الهلال الأحمر إن طواقمها تعاملت مع 5 إصابات أطفال في أحد ملاهي مدينة رام الله، وتم نقل الإصابات للمستشفى الاستشاري العربي، والإصابات الأخرى نقلت بسيارات إسعاف خاصة.

وشكلت ليلى غنام، محافظ رام الله والبيرة، لجنة تحقيق، بالتنسيق مع النيابة العامة، وأمرت على الفور بإغلاق موقع اللعبة ومحيطها، ومتابعة علاج المصابين.

وقالت غنام، في بيان صحفي: “إن صحة وسلامة أبنائنا أولوية لنا، لا يمكن السماح بتعريضهم للخطر”، مشيرة إلى أن المحافظة وبالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص، ستقوم بإجراء التدابير اللازمة لعدم تكرار هذا الحدث المؤسف، و”سيحاسب كل مقصر في واجبه وعمله بهذا الإطار”.

https://www.youtube.com/watch?v=TDlnrz455Gs

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد