خادم الحرمين يصل إلى طنجة لقضاء إجازة خاصة

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء يوم الاثنين 24 يوليوز، إلى المملكة المغربية في إجازة خاصة.

وكان في استقبال الملك سلمان لدى وصوله مطار ابن بطوطة في طنجة، رئيس الحكومة بالمملكة المغربية سعد الدين العثماني، ووالي طنجة تطوان محمد يعقوبي، والقائد المنتدب للحامية العسكرية بطنجة محمد المرابط، وعدد من المسؤولين المغاربة.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله في المطار، الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، والملحق العسكري لدى المغرب العميد ركن نبيل العايد، وأعضاء السفارة السعودية بالمغرب، ومن ثم توجه في موكب رسمي إلى مقر إقامته.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد