هُــبَّ شِعْري

الشاعرة المغربية ذة. سعيدة الرغيوي

كَخَيْطِ ضَوْء في ظل الظَّلام الحالك
هُبَّ شِعْري لِتُعْلنَ عنْ كُلُــومِنــا
عنْ.. أشْجَانِنــا.
عنْ غيومِ بدَّدَتْ أحلامنــا

كَبَّلَتْ مواسم الفرحــةِ في عُيُونِ
صِـــغَــارِنَــــا
لله دَرُّكَ يا شِعْرُ اُشْجُبْ صَمْتَ الأَقْلام
التي انْبَرتْ لتُصَفِّقَ للأنْذال
في زَمن نحن أحوجُ فيه
للسِّجال / للْقِتــــال..
رَتِّـلْ البيـــاضَ تَرْتـِيلاً
وجُــلْ في مَــيْدانِ الوَغــى
كالشُّجْعــانِ..
والْتَقِطْ أَنْفـــاسَكَ
وأَعْلــِنْ شَهْقـــَةَ فجْرِك
والْعَــنْ خُنــوع الخاَنعينَ..
وارْكَب موج القصيد تحدِّيـــا
واصْفعْ الوهن الكائن فينـــا
كُنْ خريطة حب في سماء بددتها الأشجان
هديل سحر ،خُزامى برية…
اِغْتَسِل من الوسن..
وهُبَّ شعري في سنا البلابل
راسما للْحالمين أَبــْهى الحٌلل.
فالفجر ينتظر كل الحالمين دونما كَلل..
هُبَّ شعري عانقه دونما خجــلِ..
دُونَما وجَــــ….ـــــل.
فليل الهزيمة لا شك سيرتحل.. سيَرْتَحِــــ…لْ.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد