محمد السادس يصل إلى جنوب السودانأنشطة ملكية إدارة الموقع نشر في 1 فبراير 2017 الساعة 18 و 44 دقيقة ريتاج بريس: و م ع حل الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي إسماعيل، بعد ظهر اليوم الأربعاء بجوبا، عاصمة جنوب السودان.ويقوم ملك المغرب زيارة رسمية لجمهورية جنوب السودان، هي الأولى للملك محمد السادس إلى هذا البلد الشرق إفريقي.مشاركة بفايسبوكFacebookFacebookمشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedInمشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :
تربية وتعليم 262 ألف و442 مترشحة ومترشحا ممدرسا يجتازون بنجاح اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني…