زوجات الديبلوماسيين بسفارة أذربيجان يحتفلن بالطفولة المغربية

الرباط : شعيب بغادى

بمناسبة اليوم العالمي للطفل، شهد أمس مقر المنظمة المغربية للكشاف المغربي أمسية من تنظيم زوجات الديبلوماسيين بسفارة أذربيجان، تم عبرها إحياء أمسية تربوية لفائدة أطفال بعض المدارس التعليمية بمدينة الرباط.

و قد عرفت هذه التظاهرة التي كانت بمبادرة عقيلة سفير جمهورية أذربيجان السيدة حسنية سامدوفا و السيدة حرم المستشار بالسفارة، السيدة ملحات رسولوفا، أجواء احتفالية جمعت بين العروض البهلوانية الممتعة و الرقص و الأناشيد، مما منح للأطفال و حتى الكبار لحظات سعادة و متعة روحية.

إن التفكير في تنظيم مثل هذه الأنشطة يؤكد تلك القيمة الإنسانية التي لها من الفعالية ما يساهم في خدمة المجتمع عبر صناعة جيل من الأطفال يتمتع بروح تسكنها الطمأنينة و بالتالي صناعة ملامح مستقبل واعد.

إن ما تقوم به تجمع زوجات الديبلوماسيين بسفارة أذربيجان و سفارات أخرى يفرض علينا أن نقف وقفة تقدير و احترام لهن و للبرامج التي يعتمدنها كرغبة في خدمة الوجود الإنساني من زواياه المتعددة و أهمها زاوية الطفل و الطفولة

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد