الشبكة المغربية للتحالف المدني للشباب : المنتخب الوطني صنع إنجازا تاريخيا

ريتاج بريس

تعبر الشبكة المغربية للتحالف المدني للشباب عن كامل الاعتزاز و الفخر الذي صنعه شباب المنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس العالم لكرة القدم المنظمة بدولة قطر 2022 بتحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق بمعية الإطار الوطني وليد الركراكي الذي أبدع في وقت وجيز من صناعة فريق وطني باسل .
وبهذه المناسبة العالمية تجدد الشبكة تهانيها لعاهل البلاد الملك محمد السادس حفظه الله ولعموم الشعب المغربي ،بما حققه المنتخب المغربي من انجاز تاريخي الذي لا يهاب من انتزاع الانتصارات من أعتا المنتخبات العالمية ، وصنع ملحمة بهية بروح وطنية عالية وقتالية على أرضية الملعب يقف الجميع احتراما لحجم المجهود المبذول، ومستوى الانجاز المستمر و الذي نالوا به حب القلوب وجعلوا العلم المغربي خفاقا في كل ربوع المملكة وبقاع العالم وكسبوا تقدير البلدان والشعوب العربية والإفريقية وعموم الجالية المغربية بمختلف دول العالم ،للمستوى العالي الذي ظهر به المنتخب المغربي.
وتغتنم الشبكة المغربية للتحالف المدني لتهنئ دولة قطر على حسن التنظيم المبهر وحسن استقبال الجمهور المغربي المتميز.
وتجدد الشبكة المغربية التهاني أيضا للجامعة الملكية لكرة القدم و لفريق التقني لحجم الفرحة العارمة التي دخلت القلوب والتي توصف بتسونامي البهجة والفرح والسرور.
تؤكد الشبكة بالمناسبة أن صناعة مغرب الانجازات ينبغي أن ينصب على الاستثمار أكثر في الشباب المغربي وفي منح الفرصة لتحرير طاقاته و احتضانه،و إتاحة الفرصة للكفاءات الوطنية وللجالية المغربية أكثر للإسهام في نجاحات المغرب على كافة المستويات، وترسيخ الثقة في الإمكانات البشرية المغربية والارتكاز إلى منطق الاستحقاق في جميع المجالات لصناعة معجزة التطور والارتقاء بالمغرب إلى مصاف الدول الصاعدة .

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد