تهنئة الدكتور عبد النبي عيدودي رئيس “جماعة دار الكداري” لصاحب الجلالة محمد السادس بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لعيد العرش المجيد

ريتاج بريس: تهنئة
بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين يتقدم الدكتور عيدودي عبدالنبي نائب برلماني عن الفريق الحركي ،رئيس جماعة دار الكداري أصالة عن نفسه و نيابة عن باقي أعضاء المجلس، بأسمى آيات التهاني والتبريك إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس دام له النصر والتأييد مجددين آيات الولاء والإخلاص ومقدمين أسمى فروض الطاعة للسدة العالية بالله ومؤكدين عزمنا على تجندنا خلف جلالتكم بما يخدم الصالح العام. سائلين الله عز وجل أن يحفظكم يا مولاي بما حفظ به الذكر الحكيم.
أبقى الله سيدنا المنصور بالله ذخرا وملاذا لهذه الأمة، ومنبعا للرأفة والرحمة، وأعاد أمثال هذا العيد على جلالتكم بالنصر والتمكين وأقر عينكم بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن و شد عضدكم بصاحب السمو الملكي مولاي رشيد وسائر الأسرة الملكية الشريفة ،انه سميع مجيب .

 الدكتور عبد النبي عيدودي رئيس جماعة دار الكداري نائب برلماني عن الفريق الحركي

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد