مولاي ابراهيم العثماني يعطي الانطلاقة لعدد من المشاريع لفائدة ساكنة المناطق النائية بجهة الشرق

رشيد موليد

في إطار سياسة القرب والجهوية المتقدمة برمج رئيس التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية السيد مولاي ابراهيم العثماني عدد من المشاريع لفائدة المناطق النائية حيث أعطى رئيس التعاضدية الانطلاقة لافتتاح وكالة لخدمات القرب بمدينة قرية با محمد التابعة لمدينة تاونات يوم الأربعاء 11 ماي 2022 والتي ستستهدف منخرطي التعاضدية العامة للإدارات العمومية وذوي حقوقهم ومنخرطي التعاضديات الشقيقة وذوي الحقوق، كما ستعمل على تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية واستقبال ملفات المرض وتسجيل ملفات الانخراطات وملفات الاحتياط الاجتماعي الشيء الذي سيحد من معاناة ساكنة الجماعات القروية المجاورة التي تجاوز عددها عشر جماعات.

وفي هذا السياق حضر الحفل الافتتاحي كل من باشا مدينة قرية با محمد حسن الزماحي إلى جانب مدير مصلحة الضرائب حافيظ محمد ورئيس الجماعة الترابية ا إسماعيل الهاني و رؤساء المصالح الادارية و مندوبي التعاضدية العامة للإدارات العمومية إقليم تاونات-فاس وعدد من الشخصيات.

والجدير بالذكر منذ تولي مولاي ابراهيم العثماني رئاسة هذه المؤسسة الحيوية تم إخراج عدد من المشاريع وتنزيلها في ظرف قياسي تمثلت في مراكز ووكالات لخدمات القرب بجميع جهات المملكة وكذلك إحياء التعاضد الافريقي تماشيا مع المخطط الاستراتيجي 2021-2025 وكذا قرارات المجلس الاداري في دورته العادية الاولى.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد