الملتقى الأول للرياضة النسوية بمدينة بيوكرى

ريتاج بريس

تنظم المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة لإقليم اشتوكة أيت باها وإنزكان ايت ملول والجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثرية والرشاقة البدنية والهيبهوب والأساليب المماثلة وبتعاون مع المجلس الاقليمي لعمالة أشتوكة ايت باها والجماعة الترابية لمدينة بيوكرى وجمعية دعم وتسيير القاعة المغطاة للرياضات ببيوكرى “الملتقي الاول للرياضة النسوية” تحت شعار “الرياضة النسوية في صلب التنمية الجهوية” وذلك يوم السبت 12 مارس 2016 ابتدءا من الساعة التاسعة صباحا بالقاعة المغطاة للرياضات ببيوكرى

 

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد