الدمار الهائل الذي خلفه إعصار “أيدا” في الولايات المتحدة 

أظهرت مقاطع مصورة وصور التقطتها عدسات الكاميرا الدمار الهائل الذي حل بولاية لويزيانا وخاصة مدينة نيو أورلينز الأمريكية جراء إعصار “أيدا” المدمر.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن مدينة نيو أورلينز معرضة لاستمرار انقطاع التيار الكهربائي لمدة 3 أسابيع وذلك بعد انقطاع أسلاك الكهرباء بطول 2000 ميل في ولاية لويزيانا.

وأضافت الصحيفة أن عمليات السلب والنهب انتشرت بالولاية، في وقت حذرت فيه شركات الصرف الصحي من توقف مضخات الصرف نتيجة انقطاع الكهرباء.

وذكرت الصحيفة أن أكثر من مليون منزل أصبحوا بدون تيار كهربائي في ولايتي لويزيانا وميسيسبي.

ولفتت الصحيفة إلى أن كثير من المنازل باتت تعتمد على مولدات الكهرباء مما ينذر بتسمم أفراد أسرهم جراء استنشاق العوادم السامة من الكربون.

وأبرزت اصطفاف عدد هائل من الشاحنات المخصصة لإصلاح الكهرباء في طريقها لإصلاح الانقطاع الواسع في خطوط الكهرباء

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد