ريتاج بريس
انتقل الى عفو الله الإعلامي حسن السوسي بمستشفى مولاي علي الشريف بالرشيدية جراء إصابته بفيروس كورونا (كوفيد-19).
وللراحل حسن السوسي مسار نضالي طويل على واجهات متعددة، وسبق وعمل قيد حياته في كل من باريس ولندن في عدة منابر إعلامية.
وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم هيئة تحرير صحيفة “ريتاح بريس” بتعازيها الصادقة لزوجته وأبنائه وللكل افراد عائلته و وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان، وأن ينزل عليهم السكينة
وأن يتغمّده فسيح جنّاته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه، ، وإنا لله و إنا إليه راجعون.