طنجة:  إصابة 53 شخصا فالفيروس في ليلة واحدة والمستشفيات مملوءة عن آخرها 

ريتاج بريس: تطوان مراد الاندلسي

نقل في الساعات الاولى من صبيحة يوم الثلاثاء بطنجة 53 شخصا مصابا بفيروس كورونا على متن سيارات الاسعاف نحو مستشفى ذي طوفار في أكبر حصيلة مسجلة منذ الإعلان عن أول حالة بالمدينة

12سيارة إسعاف وطاقم مجند ب 26 من عناصر الوقاية المدنية من أجل نقل المصابين 53  الذين تم تأكيد اصابتهم بالفيروس بعد تحاليل مخبرية غالبيتهم من عمال ومستخدمين بمعامل صناعية بمنطقة العوامة

هذا وقد اعلنت السلطات المحلية بمدينة طنجة تجهيز وحدة فندقية جديدة لاستقبال المصابين بالفيروس بعد ان امتلأت المستشفيات العمومية بالمصابين بإستثناء قسم الانعاش بمستشفى محمد السادس والذي تم تخصيصه للحالات الخطيرة المصابة

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد