نواديبو الموريتاني خصم الوداد في الدور المقبل بعصبة أبطال إفريقيا

الدارالبيضاء/ مسعود أنيغي

سيواجه نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، نواذيبو الموريتاني في دور ما قبل المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما أعفي من الدور التمهيدي وكان الفريق الموريتاني قد تأهل على حساب سوسيتي أومينسبورت دو لاميري الإيفواري، الذي تعادل معه ذهابا بدون أهداف، وفاز عليه إيابا بهدف لصفر وسيكون لقاء الذهاب بموريتانيا أيام 13 / 12 شتنبر، فيما ستلعب مباراة الإياب في المغرب أيام 27 / 28 من نفس الشهر

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد