اختتام مهرجان أولاد أفرج في نسخته الثالثة

أولاد أفرج  :مسعود أنيغي

اختتم مساء يوم السبت المهرجان الصيفي لأولاد أفرج في نسخته الثالثة والمنظم من طرف جمعية الخير للأعمال الاجتماعية بدوار منزولة وبشراكة مع عدة جماعات محلية وجمعيات المجتمع المدني. ولقد عرف هذا حضورا جماهيريا غفيرا فاق كل التوقعات وكذلك مشاركة مشرفة للسربات التي وصل عددها إلى 27 سربة تمثل مختلف المدن والقرى المجاورة .ولقد عرف ختام المهرجان إصابات خفيفة لبعض الخيالة ما أطر إلى التدخل العاجل أعضاء الوقاية المدنية ولأعضاء الجمعية المنظمة لتقديم المساعدة .ولقد حضر حفل الختام كل من السيد قائد قيادة أولاد أفرج الذي يرجع له الفضل في إنجاح هذا المهرجان وكذلك قائد قيادة الدرك الملكي الذي سهر ليلا نهارا من أجل إخراج المهرجان بدون حوادث وكذلك رئيس جماعة القواسم السيد سعيد بلكزار والسيد بومعزة وعدة فعاليات سياسية وجمعوية انتهى المهرجان الثالث لأولاد أفرج الذي يعتبر المتنفس الوحيد لساكنة المنطقة بسلبياته وايجابياته التي سنتطرق لها في المراسلة المقبلة حيث أجرينا حوارا مع السيد احمد منزولة رئيس جمعية الخير للأعمال الاجتماعية بدوار منزولة والمسؤول الأول عن المهرجان الذي تطرقنا معه للعديد من الأمور وطرحها عليه عدة أسئلة التي حيرت العديد من رواد العالم الأزرق .وللتذكير فإن نسخة هذا المهرجان مرت في أحسن الأحوال ولم تسجل أي إصابة بالنسبة الخيالة كما عرفت مشاركة اصغر فارس رضى الله العسكري وكذلك شيخ الفرسان من سربة سيدي علي بن يوسف .كما ضربوا موعدا بالمهرجان الربيعي في الموسم المقبل

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد