جريمة قتل بشعة بدرب الشواي في مدينة أزمور

المراسل: عبدالغني لزرك إثنين شتوكة إقليم الجديدة

 

عرف درب الشواي بمدينة أزمور زوال الخميس 11 ابريل 2019، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب من مواليد 1993 والذي يقطن بدرب القشلة، حيث وجه إليه الجاني طعنات متتالية بالسلاح الأبيض، قبل أن يلذ بالفرار وترجع أسباب هذه الجريمة حسب مصادر محلية من عين المكان، إلى تصفية حسابات شخصية بين الطرفين، هذا وقد حلت عناصر الشرطة القضائية والسلطات المحلية إلى مسرح الجريمة من أجل فتح تحقيق في الواقعة وتوفيق الجاني، في حين تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأزمور.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد