بقلم الشاعرة الأستاذة بشرة اسموكن
أحبك حتى الموت
حبك كان لي موت
قربك كان لي موت
بعدك كان لي موت
هجرك كان أقصى من الموت
ولم أموت
لأني أحيى لأجل ان اموت فيك
ولن أموت إلا بموتك
لأنك هوائي
لأنك روحي
لأنك وجودي
فكفاك هجري وتعذيبي
فقد تمنيت أن أموت لارتاح
وتقطع عني أخبار الجراح
فأما ان تموت في
او تموت لأموت معك
كفاني توالي ذبح شراييني
وتدفق دمائي سفاح
وقروحا ملت الاوتار
وجسدي معلق مثل الالواح
فقط لأني اموت فيك