تمكن فريق تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن المعتز بسيدي شيكر من الفوز على فريق تلاميذ الثانوية الإعدادية البيروني لثلاثاء ايغود، هذا الحفل عرف مبارتين الأولى لفئة الصغار والثانية لفئة الكبار، الأولى انتصر فيها تلاميذ ابن المعتز بهدفين دون رد والثانية بهدفين لواحد، ادار المبارتين الحكم الأستاذ عبدالغني لزرك، وفي الأخير انتهت المبارتين سواء الأولى أو الثانية بروح رياضية عالية من طرف الفريقين