وفاة سجين بالمستشفى الجهوي بأكادير بعد إقدامه على محاولة انتحار بالسجن المحلي آيت ملول

 ريتاج بريس

أعلنت إدارة السجن المحلي آيت ملول 2 أن السجين (ع.ح) قد وافته المنية بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، أمس الاثنين وذلك بعد إقدامه على محاولة انتحار بالسجن. وأوضح بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن الراحل كان قد نقل إلى المستشفى للعلاج بعد إقدامه على محاولة انتحار بمرحاض الغرفة التي يقيم بها بتاريخ 18 شتنبر 2017، قبل أن يتم نقله إلى قسم المستعجلات بإنزكان لتقديم الإسعافات الأولية له.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد