حميد المهدوي يرفض تصوير قناة الأولى والثانية جلسة محاكمته

 ريتاج بريس

أجلت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء اليوم الإثنين، النظر في القضية التي يتابع من أجلها الصحافي حميد المهدوي، مدير موقع “بديل أنفو، إلى غاية 17 أكتوبر الجاري، وذلك بناء على ملتمس لهيئة الدفاع من أجل الإطلاع على الملف وإعداد الدفاع.

والتمست هيئة الدفاع عن المهداوي بطلان قرار المحكمة القاضي بالسماح للقناة الأولى والثانية من أجل تصوير جلسة المحاكمة على اعتبار أن القرار اتخذ بشكل سري وبدون علم الدفاع الذي اعتبر أن هذا خرق لحقوقه.

وبحسب ما نقله موقع “بديل أنفو” فقد رفض الصحافي حميد المهدوي تصوير القناة الأولى والثانية لأطوار محاكمته، معتبرا أنه “لا يشرفه نقل صوره من طرف هاتين القناتين”.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد