الإمارات تعتذر عن مواجهة المغرب

اعتذر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن عدم مواجهة المنتخب المغربي في العاشر من أكتوبر أول المقبل، في ظل عدم جدوى المباراة في الفترة الحالية.

من ناحية أخرى يدرس الاتحاد الإماراتي دعوة المنتخب المصري الأول لخوض مباراة ودية خلال شهر نوفمبر  الثاني المقبل في حال تمكن المنتخب المصري من حسم بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018 يوم الثامن من أكتوبر أول المقبل.

كما قرر الاتحاد الإماراتي إلغاء تجمع المنتخب الأول بسبب عدم تعيين مدير فني حتى الآن بعد رحيل المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا لتدريب المنتخب السعودي.

ويدرس الاتحاد الإماراتي العديد من الملفات الخاصة لعدد من المدربين لتولي مهمة التدريب خلال الفترة المقبلة.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد