بتدخل شخصي لخادم الحرمين الشريفين تم فتح أبواب المسجد الأقصى

ذكر مصدر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تدخل شخصياً لدى الإدارة الأمريكية لحل أزمة إغلاق المسجد الأقصى الشريف أمام المصلين ليومين.

وأوضح المصدر الذي وُصف بالكبير وفقا لـ “إيلاف”، أن إعادة فتح المسجد الأقصى – الذي أغلقته السلطات الاسرائيلية – جاءت بعد تدخل خادم الحرمين الشريفين لدى البيت الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تعهد عبر الولايات المتحدة الأمريكية بعدم المس بالوضع الراهن بالحرم القدسي.

وكان مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين قد أكد يوم الاثنين 17 يوليوز، أن إغلاق سلطات الاحتلال للمسجد الأقصى تطور خطير وانتهاك سافر لمشاعر المسلمين

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد