الجيش الكوري الشمالي سيدمر أمريكا بلا رحمة في حالة ما هاجمته

قال متحدث باسم جيش كوريا الشمالية يوم الجمعة 14 أبريل، بأنه الجيش والقوة الكورية الشمالية سوف يدمر الولايات المتحدة “بلا رحمة” في حالة ما إذا قررت واشنطن مهاجمة بلاده.

 

جاء ذلك في وقت اتجهت فيه مجموعة قتالية على رأسها حاملة طائرات ريكية إلى المنطقة، وسط مخاوف من احتمال إجراء بيونغ يانغ تجربة نووية سادسة.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية عن الجيش، قوله في بيان: “سيكون رد فعلنا على الولايات المتحدة وقواتها البحرية من القسوة بحيث لن يترك للمعتدين فرصة للنجاة”.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد