عذرا سعد لمجرد، لن اتضامن معك

نعيمة فرح :إعلامية
عذرا سعد لمجرد،لن ألبي الدعوات التي تطالب بالتظاهر تضامنا معك.
وعذرا للأم نزهة الركراكي فلن أقف مع الجوقة منادية بإطلاق سراح سعد.
وعذرا للأب البشير عبدو لن أخرج ولن اصيح مطالبة بفك أسر الإبن سعد.
ومع اعتذاري أؤكد اني أحب نزهة وأقف مبهورة أمام أداءها الرائع، كما أني أعشق صوت الأب البشير واتمايل أحيانا مع سرعة إيقاع سعد.
ومع ذلك لن اتضامن لأن القضية اوبعبارة أصح التهمة لأن فيها اعتداء على جسد انسان…اعتداء على كرامة ومس بحرية الطرف في القبول أو الرفض.
لن اتضامن لأن الموضوع هو تهمة اغتصاب ومحاولة أخذ شيء بدون رغبة من الجهة الاخرى.
لن اتضامن لأن الحقوقية بداخلي ترفض أن يأخذ أي كان شيئا ما بالقوة والاغتصاب. .فقط لأنه أقوى وأشهر والمع أو لأنه يعتبر ذلك حقه المشروع.
لكني بالمقابل أطالب باحقاق الحقيقة ومواصلة البحث حتى يثبت الصادق والكاذب في هذه النازلة….وأعتذر من كل المعجبات ومن كل المحبات ومن كل الأخوات ومن كل الأمهات. .فلن انتصر للمغتصب حتى ولو كان أبي أو أخي أو ابني. ..لكني مع ذلك لا أرغب في أن يسجن لمجرد إذا كان بريئا.
وأتمنى من كل قلبي أن يكون بصدق ضحية لمؤامرة ما.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد