السعودية لم تنتهك حقوق الإنسان في اليمن

قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون؛ إن قوات التحالف الذي تقوده السعودية ضدّ ميليشيات في اليمن لم تخترق أي قوانين أو مخالفات ضدّ الإنسانية.

وذكر “جونسون”؛ لوسائل إعلام بريطانية، أنه لا يوجد أيُّ خطر على انتهاك حقوق الإنسان في اليمن من قِبل السعودية، مؤكداً دعم بلاده للمملكة في حربها ضدّ الميليشيات لاستعادة الشرعية والأمن في اليمن.

وحول ما إذا كانت بريطانية تشارك في التحالف، أكّد “جونسون”؛ أن بلاده تقف إلى جانب السعودية؛ لكنها لا تشارك في الضربات الجوية، وكل ما تفعله هو تقديم المشورة في حال طلبها، ولا يوجد هناك أي مخالفات قانونية أو انتهاكات لحقوق الإنسان.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد