اختفاء طائرة ركاب إندونيسية

أعلنت الشرطة الإندونيسية فقدان طائرة تابعة لها، السبت، وعلى متنها 15 شخصا وهي في طريقها إلى جزيرة باتام بسنغافورة. وحسب وكالة أنباء “رويترز”، ذكر تقرير للشرطة أنه من المعتقد أن الطائرة تحطمت بين جزيرتي منساناك وسيبانجكا أو جينتار.

وحسب شبكة “إيه بي سي نيوز” الإخبارية، فإن الطائرة من نوع “إم 8 سكاي تراك”، تحمل الركاب والبضائع، وقد فُقد الاتصال بها بعد إقلاعها بـ 50 دقيقة. وقالت رويترز: إن فريق بحث عثر على أشياء يعتقد أنها من الطائرة المفقودة.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد