المنتخب المغربي للملاكمة يخوض معسكرا إعداديا دوليا

ريتاج بريس: وكالات
بالمعهد الملكي مولاي رشيد لتكوين الأطر بالمعمورة في سلا ، يخوض المنتخب المغربي للملاكمة (ذكور)، إلى غاية 23 غشت الجاري، معسكرا إعداديا دوليا مشتركا مع نظيريه الأوزبكي والدنماركي.
ويمثل الفريق الأوزبكي 13 ملاكما، بينهم كميرازيزيك ميرزاهاليلوف، بطل العالم سنة 2019، وعبدو لاييف، المتوج ببرونزية بطولة العالم، فيما يضم الوفد الدنماركي ستة ملاكمين.
وأوضحت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، في بلاغ، أن هذا المعسكر الدولي المشترك يندرج في إطار إعداد الفريق الوطني بعد تتويجه بلقب بطولة إفريقيا الأخيرة بياوندي (الكاميرون) 2023 للاستحقاقات القادمة، في مقدمتها الإقصائيات الإفريقية الأولمبية المزمع تنظيمها بالعاصمة السنغالية دكار ما بين 6 و16 شتنبر المقبل، بهدف حجز بطائق التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأضاف المصدر ذاته أن برنامج هذا المعسكر يتضمن إجراء الأبطال المغاربة نزالات اختبارية للوقوف على مستواهم التنافسي وتطويره، فضلا عن تدريبات تقنية للتعرف على أسلوب المدارس الرائدة في الملاكمة.

ويقود الفريق الوطني طاقم تقني يتكون من المدرب هشام نفيل، والكازاخستاني يريك الغبيك.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد