كأس العالم قطر 2022 :المنتخب المغربي يخوض مباراة إسبانيا بنفس الحماس

ريتاج بريس: ومع

قال الناخب الوطني وليد الركراكي ، اليوم الاثنين ، إن المنتخب الوطني يخوض مباراته أمام نظيره الاسباني ، غدا الثلاثاء على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” برسم دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 ، بنفس الحماس وإرادة تأكيد النتائج الايجابية التي بصم عليها خلال منافسات دور المجموعات.

وأوضح الركراكي ، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الإعلامي التابع للفيفا رفقة حارس المرمى منير الكجوي ، أن العناصر الوطنية، التي تنتظرها مباراة صعبة ، عاقدة العزم على تحقيق نتيجة الفوز والظفر بتذكرة العبور إلى دور الربع من هذه البطولة العالمية.

وأضاف أن النخبة الوطنية على أتم الاستعداد لخوض مباراة كبيرة ومواصلة الأداء الجيد الذي أبانت عنه في سابق المباريات وخلق المفآجأة أمام أحد أفضل المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم ، مؤكدا أن مباراة المغرب-إسبانيا “صعبة وليست مستحيلة”.

وقال في نفس السياق إن ” هذه المواجهة تعد بمثابة مباراة نهائية “، وإن كتيبته مستعدة بشكل جيد لتقديم أفضل ما لديها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة إحداث المفاجأة، مضيفا أن اللاعبين جاهزون بدنيا ونفسيا ويمتلكون كل الأدوات والمفاتيح لخوض المباراة بعزيمة الفوز وإسعاد الجماهير المغربية .

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد