مراسلة/ زياد الجديدي
استقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، و ذلك لحساب الجولة 15 و الاخيرة من مرحلة الذهاب من الدوري المغربي للمحترفين ، و التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف و كان الدفاع الحسني الجديدي هو السباق إلى التسجيل عن طريق ياسين الذهبي في الدقيقة 27 ، و سجل الضيوف هدف التعادل عن طريق اللاعب سعيد كرادة في الدقيقة 66 و رغم تراجع أداء الفريق الجديدي، سيتمكن اللاعب ياسين الذهبي من إنقاذ أصحاب الأرض ، و يسجل هدف الفوز برأسية جميلة بعد خروج خاطئ للحارس الشادلي و بهذه النتيجة ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد في 18 نقطة متراجعا إلى المركز التاسع و خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة الدفاع الحسني الجديدي و يوسفية برشيد، عبر مدرب الدفاع الحسني الجديدي عبد القادر عمراني عن أسفه الشديد المستوى المتواضع الذي يقدمه الفريق، و أن اللاعبين مازالوا متأثرين بالهزيمتين الأخيرتين، و أن فريقه لم يؤد مباراة في المستوى خصوصا خلال الشوط الثاني