مراسلة/ مسعود أنيغي
تراجع محمود بنحليب عن قراره الرامي إلى مغادرة فريق الرجاء الرياضي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الاجتماع الأخير الذي عقده مع المكتب المسير للنسور الخضر وتوصل المهاجم “الرجاوي” المثير للجدل إلى اتفاق رسمي مع إدارة الرجاء أفضى إلى تجديد عقده لموسمين مع “النسور الخضر”، وبذلك تستمر تجربته الحالية، بعدما أبدى استعداده التام بالعودة للفريق الأول وحسب مصادر فقد عقد المكتب المسير للخضر اجتماعا مع بنحليب، أبدى اللاعب خلاله استعداده التام للعودة إلى الفريق الأول وقبول شروط تجديد عقده، بعدما كان قريبا من مغادرة أسوار “القلعة الخضراء” جراء “مجموعة من الأمور” التي أثارها وجلبت عليه انتقادات كثيرة من بعض أنصار “الخضر”.ووضع المهاجم سالف الذكر حدا لخلافاته السابقة مع مسؤولي الفريق والتي دفعت المدرب جمال سلامي إلى الاستغناء عن خدماته وعدم الاعتماد عليه في المباريات الأخيرة، بعدما رفض مرافقة المجموعة إلى وادزم لخوض المباراة، إذ اكتفى بالتدرب رفقة فريق الأمل، الذي يشارك في البطولة الوطنية للهواة وعرضت إدارة الرجاء على اللاعب تجديد عقده، الذي كان سينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، مقابل منحة توقيع أفضل من تلك التي كان يحصل عليها في عقده السابق، وهو ما وافق عليه اللاعب المنتظر أن يعود لشغل مركزه ضمن خطط الطاقم التقني
تعليقات الزوار