مواطنون يناشدون عامل إقليم الحسيمة بالتدخل العاجل لفك العزلة على دوائر ساكنة  أزيلا

ريتاج بريس: مراسلة

 

توصل موقع ” ريتاج بريس” بمراسلة  من أولقاضي يونس نيابة عن  مواطني  دوائر ساكنة  أزيلا   يطالبون فيه عامل إقليم الحسيمة  بالتدخل العاجل لفك العزلة عنهم لنتابع:

سيدي العامل إن  الطريق الرابط بين إسكان وأزيلا وهي الطريق الوحيدة للوصول إلى جبل تيدغين أعلى قمة بسلسلة جبال الريف يزوره عدد مهم من السياح الداخل والأجانب

وهي في حالة سيئة منذ سنين ولكن لا أحد يهتم نتمنى من المسؤولين أن يتحركو من أجل إنقاذ السياحة بالمنطقة وجعل جبل تيدغين قطب سياحي  نخبركم السيد المحترم عامل إقليم الحسيمة الجهوي  ،بان الطريق الإقليمية رقم509  الرابطة بين طريق تاونات أصبحت في جميع النقط تشكل خطرا حقيقيا على حياة مستعمليها وعلى ممتلكاتهم ، نتيجة كثرة وجود الحفر التي لم تنفع معها الترقيعات المتتالية والغير مجدية ، إضافة إلى تأكل جنباتها” .

و بناء على ما سلف ذكره، و حفاظا على سلامة وأرواح مستعملي هذه الطريق ، و كذا وسائل نقلهم ، وبالأخص السيارة النقل المدرسي  والإسعاف ، فإننا نلتمس منكم السيد العامل الحسيمة مع كل الإحترام والتقدير ممتل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله :

1ـ التدخل العاجل من اجل إصلاح الطريق المشار إليها أعلاه ، والتي يغيب عنها ، أي علامة للتشوير ، تحذر مستعمليها ، من وجود حفر خطيرة ومن تأكل جنباتها ، وذلك تفاديا لما لا يحمد عقباه .

2ـ و نناشد سيادتكم بإحداث لجنة، مختصة، يكون من بين مهامها، تفحص الطرق بشكل دوري، و القيام باللازم، حفاظا على سلامة مستعملي الطريق، و كذا ممتلكاتهم ..

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد