الرجاء نحو ربع نهائي كأس محمد السادس

 ريتاج بريس/ الدارالبيضاء

تمكن نادي الرجاء البيضاوي من تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام غريمه التقليدي الوداد البيضاوي بعد أن كان متأخرا بأربعة أهداف لهدف وحيد، ليضمن بذلك التأهل إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة وتمكن الناهرى من توقيع هدف السبق عن طريق ضربة جزاء،وتمكن متولي من تعديل النتيجة لصالح الرجاء، من ضربة جزاء، في بداية الشوط الأول، قبل أن يباغت الوداد بثلاثة أهداف سجلها كل من أيمن الحسوني و أيوب الكعبي و بديع أوك وانقلب سيناريو المباراة بعد تسجيل الرجاء لثلاثة أهداف، بتوقيع كل حميد أحداد و محسن متولي، ثم هدف قاتل في آخر أنفاس المباراة من بين مالينكو وقال مدرب الوداد البيضاوي، زوران مانولو فيتش، عقب الديربي، أنه:لن يتحدث عن المباراة، والكل شاهد ما حدث وأضاف مانولو فيتش، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه ضد الرجاء : أنتم أذكياء بما فيه الكفاية لتستنتجوا خلاصاتكم بأنفسكم.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد