ريمونتادا فريق المدينة العليا يتأهل لنهاية كأس العرش

القنيطرة/ محمد دادي

للمرة الثانية على التوالي يتأهل فريق المدينة العليا لكرة القدم داخل القاعة لنهاية كأس العرش حيث سيواجه في نفس سيناريو الموسم السابق فريق فتح سطات الذي تمكن من الفوز بهذه الكأس الغالية .

وهل يمكن القول بان الثانية ثابتة ويحقق فريق المدينة العليا الفوز هذه المرة بالكأس .

وبالتالي رد الدين للفريق السطاتي المنتشي بالازدواجية لقب البطولة وكأس العرش ،وإذا كان فريق فتح سطات قد تأهل لنهاية كأس العرش على حساب لكوس القصر الكبير بحصة ستة أهداف مقابل أربعة أهداف، فإن فريق المدينة العليا القنيطري وجد صعوبة في التأهل للنهاية بعد أن كان منهزما خلال الشوط الأول امام فريق صقر أكادير بحصة ثلاثة أهداف لصفر ، واعتقد الجميع بأن الفريق السوسي سيكون طرفا ثانيا في نهاية كأس العرش .لكن العكس هو الذي حصل حيث دخل الفريق القنيطري المدينة العليا خلال الشوط الثاني بأسلوب مغاير للشوط الأول،  وكان جميع اللاعبين أكثر تركيزا وسيطروا على مجريات الشوط الثاني نبهج تاكتيكي للإطار الوطني الشاب عادل السايح مدرب فريق المدينة العليا خلال الموسم الحالي، وتمكن فريق المدينة العليا في ظرف وجيز مع بداية الشوط الثاني توقيع الهدف الاول بواسطة اللاعب خالد السعودي ثم حملة أخرى مركزة أعطت الهدف الثاني من قذفة مركزة للاعب خالد كورعي بعد ركنية نفذها بنجاح اللاعب ياسين السرغيني، ثم هدف التعادل من توقيع اللاعب ياسين السرغيني أمام استغراب الفريق السوسي الذي انتفض بشكل شمولي وكاد في عدة مناسبات من الوصول إلى مرمى رضا الخياري الذي كان رائعا في كل تدخلاته وبالمقابل كانت المرتدات للفريق القنيطري جد خطيرة كادت أن تعطي اكلها لولا عودة لاعبي فريق صقر أكادير من اجل الدفاع عن مرماهم والدي يتطلب لياقة بدنية إضافية للحفاظ على توازن الفريق وفي الثواني الاخيرة من عمر هذا اللقاء الشيق وبعد مجموعة من التغييرات التي كان يقوم بها مدرب فريق المدينة العليا عادل السايح بإقحام اللاعب أنور حرحور الذي تمكن من استغلال مرتد وسجل الهدف الرابع على بعد سبعة ثواني من نهاية المقابلة حيث ارتفع إيقاع هذه المقابلة امام تصفيقات الجمهور الكبير الذي حضر هذه المقابلة بقاعة العزوزية بمدينة مراكش حيث انتفض الفريق السوسي بكل تقنه من أجل العودة في المقابلة وتحقيق التعادل وبالمقابل صمد الفريق القنيطري بشكل منظم وبنوع من الهدوء للحفاظ على هذه النتيجة إلى غاية صافرة حكام هذه المقابلة وتأهل الفريق القنيطري إلى نهاية كأس العرش التصريحات مدرب فريق المدينة العليا عادل السايح المقابلة على العموم كانت جد صعبة بين فريقين لهم نفس الطموح للوصول إلى المقابلة النهائية والحمد لله تمكنا خلال الشوط الثاني من العودة بشكل قوي وتحقيق نتيجة الفوز بفضل جهود جميع عناصر الفريق رئيس فريق المدينة العليا عثمان بوشغل .نحن مع بداية هذا الموسم الرياضي نعمل بشكل جدي لتوفير كل الظروف الممكنة لتكوين فريق قوي ومتجانس ،وتأهلنا إلى نهاية كأس العرش  هو ثمرة جهود جميع مكونات الفريق ونحن بالمناسبة نهدي هذا التأهل إلى جميع الجمهور القنيطري الذي يدعمنا ونتمنى أن يكون حاضرا بكثافة خلال المقابلة النهائية لمؤازرة فريقنا المدينة العليا.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد